السواد حول العين وعلاجه بالطرق البديله طبيعيا

      Comments 0  

كيفية التخلص من الهالات السوداء طبيعيا


تحت العين الهالات السوداء تظهر بسبب عدة أسباب مثل المشاكل الصحية المختلفة ، والوراثة ، وقلة النوم ، والجفاف ، أو حتى الحساسية لبعض المواد المحمولة جوا مثل وبر الحيوانات الأليفة ، وحبوب اللقاح والغبار. العمر يجعل الهالات السوداء سوءا . مع التقدم في السن ، يخفف بشرة الوجه ، مما يسمح لل تلون الهالات السوداء أن ينظر إليها بشكل أكثر سهولة. و معظمنا في بعض نقطة أو آخر تعامل مع هذا الشرط مزعج من الدوائر السوداء تحت أعيننا ، وأنها ليست شيئا جديدا ولكن يمكن أن تفسد جمال وجهك .

الهالات السوداء
 الدوائر سواد العين تبدو أسوأ إذا كان لديك أكياس العين أو الانتفاخ تحت العينين . هل تبحث عن طرق للتخلص من الهالات السوداء تحت عينيك ؟ منتجات أكثر من وصفة طبية قد يساعد على تقليل الهالات السوداء العين . ابحث عن كريمات العناية بالبشرة التي تحتوي على فيتامين C أو K ، حمض ألفا هيدروكسي و الكينتين لإزالة الانتفاخ و التصبغات الداكنة تحت العينين . يمكنك أيضا محاولة بعض العلاجات المنزلية الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين.



العلاجات المنزلية ل إزالة الهالات السوداء تحت العيون



تقليل الهالات السوداء يمكن أن يتحقق في كثير من الأحيان مع عدد قليل من العلاجات المنزلية البسيطة . وهنا بعض العلاجات الطبيعية البسيطة التي يمكن استخدامها  بسهولة  للتخلص من هذه الدوائر السوداء تحت العين.  إذا كنت تتبعين هذه العلاجات البديلة للعناية بالبشرة ونصائح ل إزالة الهالات السوداء .



1 . واحد من العلاجات المنزلية مفيدة لل الهالات السوداء تحت العينين هو زيت اللوز . تدليك مع زيت اللوز تحت وحول العينين  يوميا لمدة 2 اسابيع لإزالة البقع السوداء تحت العينين بشكل طبيعي.


2 . تتلاشى الهالات السوداء من تحت عينيك مع البطاطا المبشورة . البطاطا تحتوي على انزيم يسمى catecholase ، والتي يمكنها التخفيف من التصبغات التي تسبب الهالات السوداء حول العينين .

3 . ماء الورد هو الأفضل ل علاج الدوائر تحت العين. نبلل كرة من القطن في ماء الورد ووضعه على العين لمدة 10 دقائق . يبرد عينيك و يساعد في إزالة التصبغات الداكنة .

4 . الخيار التصرف بفعالية ضد العين دوائر المظلمة . قطع شرائح من الخيار , تغمض عينيك و تغطية جفونك مع شرائح الخيار لمدة 10 دقائق . هذا هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لإزالة الدوائر السوداء تحت العين.
الهالات السوداء
5 . تطبيق مزيج من كريم الحليب و الزعفران إلى دوائرك السواد . نقع فروع قليلة من الزعفران في الحليب , ليلة وضحاها . ضع الخليط  مع تدليكه حول عينيك لبعض الوقت وستري الفرق.

6 . أكياس الشاي هي واحدة من أفضل الطرق الطبيعية لتقليل الهالات السوداء حول عينيك والاأكياس المنتفخة تحت العينين . اثنين من أكياس شاي البابونج  بين عشية وضحاها .  ضعي أكياس الشاي على العينين لمدة 10-15 دقيقة . هذا هو وسيلة منزلية فعالة لإزالة الهالات السوداء و الاكياس المنتفخة تحت العينين .

7 . مزيج عصير الطماطم مع نفس الكمية من هلام الصبار ل تطبيقها في ل مناطق مظلمة مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. هذا القناع  يساعد على محو الهالات السوداء تحت العينين

 8. يمكنك استخدام كبسولات فيتامين E ل إزالة الظلام الدوائر. سحق بضع كبسولات فيتامين E وربت على كمية صغيرة في الجلد تحت عينيك ، والحرص على عدم فرك أو سحب الجلد الحساس حول منطقة العين ، لان هدا من المحتمل ان تعطيك تجاعيد تحت العينين .

9 . أفضل طريقة طبيعية للتخلص من الدائرة تحت العين هو الحصول على النوم السليم . محاولة للحصول على ما لا يقل عن ثماني ساعات من النوم على أساس يومي .  النوم مع وضع وسادة تحت رأسك للحد من أكياس العين والانتفاخ .

10 . الترطيب يلعب دورا كبيرا في الحد من الهالات السوداء، وذلك عند التأكد من انك شربت كمية كافية من الماء خلال اليوم . شرب 8-10 أكواب من الماء يوميا . المياه تبقي خلايا بشرتك صحية و نابضة بالحياة عن طريق خروج السموم بها .


11 . في حالات نادرة جدا ، قد يكون راجعا إلى نقص الفيتامينات يتلون ما تحت العينين. B- الفيتامينات والحديد و فيتامين C ، و فيتامين E ضرورية ل صحة الجلد . تناول الأطعمة الغنية في هذه الفيتامينات هي واحدة من أفضل الطرق الطبيعية للحد من الهالات السوداء تحت العينين.

12 . دائما استخدام واقية من الشمس على منطقة تحت العين الخاص بك عندما تريدين الخروج . النظارات الشمسية مع UV400 تصنيف واستخدام واقية من الشمس مع حد أدنى من SPF 30 هو مزيج مثالي لمنع الهالات السوداء والتجاعيد العين ، و ترهل الجلد تحت العينين.


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام