تحديد سبب الألم الورك

      Comments 0  


تحديد سبب الألم الورك

إذا كنت تعاني من ألم في الورك ، سيقوم الطبيب بإجراء الفحص البدني وتشغيل اختبارات التصوير في محاولة لتشخيص السبب. الفحص البصري البسيط لل الورك قد توفر أدلة إلى ما إذا كان التشوه أو الإصابة موجودا. سيقوم الطبيب في كثير من الأحيان التلاعب ساقك في اتجاهات مختلفة ، وتبحث عن المقاومة ، ضجة كبيرة ظهرت ، أو ألم ، للإشارة إلى ما مصدر المشكلة قد يكون الورك . ومع ذلك، قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من الاختبارات لتأكيد التشخيص.

سبب الألم الورك




اختبارات التصوير

اختبارات التصوير شيوعا التي تستخدم ل تشخيص اضطرابات الورك وتشمل :

    أشعة سينية
    الموجات فوق الصوتية
    فحص العظام

اختبارات التصوير يسمح للطبيب لعرض الورك بالتفصيل. انه أو انها سوف تكون قادرا على رؤية أي كسور وتشوهات ، أو تورم باستخدام هذه الاختبارات التصوير.

خزعة العظم

بالإضافة إلى هذه الامتحانات ، قد  تختار طبيبك القيام خزعة العظم للتحقق من تشوهات في العظام والأنسجة المحيطة بها. خلال خزعة العظم ، سوف الجراح أخذ عينة صغيرة من العظام ، وذلك باستخدام إبرة. قد تكشف العينة شذوذ في خلايا العظم . وسوف يؤدي هذا الطبيب لاكتشاف سبب اضطراب الورك.




اقرأ المزيد


أنواع من اضطرابات الورك وأسبابها

ما هي أعراض اضطراب الورك ؟

تحديد سبب الألم الورك

التشخيص

كيف هي اضطرابات الورك المعالجة ؟
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام